ads980-90 after header

الإشهار 1

بالعيون… .. أسود الفتوصال يلتقون غدا أنغولا في نصف نهائي الكأس

الإشهار 2

 

 

 

 

شد أخبار الصحراء

سيلتقي المنتخب المغربي بنظيره الأنغولي، بينما تلعب مصر وليبيا في ديربي عربي مثير، غدا الأربعاء في مباراتي نصف نهائي النسخة السادسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2020 المقامة حاليا بمدينة العيون.

وتصب الترشيحات في صالح المغرب ومصر لبلوغ نهائي دورة «العيون2020»، في نسخة مكررة عن الدورة الأخيرة التي أقيمت بجنوب إفريقيا سنة 2016، وانتهت بفوز «أسود الفوتصال» بثلاثة أهداف مقابل هدفين ل «الفراعنة».
وتأهل المنتخب الوطني إلى المربع الذهبي بعد فوزه على كل من ليبيا (3-0) وغينيا الاستوائية (8-1) وانسحاب جزر موريس في المباراة الثالثة، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.
في المقابل، نجحت أنغولا في انتزاع البطاقة الثانية للمجموعة الثانية بتحقيقها أول أمس الأحد فوزها الثاني على حساب غينيا (5-1)، بعدما انتصرت في اللقاء الأول ضد موزمبيق(7-4) وخسرت الثاني أمام مصر (0-3).
أما المنتخب المصري المتوج باللقب 3 مرات (1996 و2000 و2004)، فقد تصدر هو الآخر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات على كل من غينيا (9-0) وأنغولا (3-0)وموزمبيق (3-2).
من جهتها، خطفت ليبيا بطلة نسخة 2008 على أرضها، بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة بانتصار صعب على غينيا الاستوائية (2-1)، علما أنها فازت على جزر موريس المنسحبة، وقبلها سقطت أمام المغرب بنتيجة (0-3).
وستتنافس المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى دور نصف النهاية على المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقررة بليتوانيا الصيف القادم.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5