ads980-90 after header

الإشهار 1

أسود الأطلس للكورة داخل القاعة يفوزن بالكأس على حساب فراعنة مصر

الإشهار 2

فاز أسود الأطلس للفوتسال باللقب، بعدأن زأرو على فريق فراعنة مصر في العيون وهذا اللقب  هوالثاني للفريق المغربي على التوالي، حيث فاز بخماسية نظيفة على نظيره المصري، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، بالقاعة المغطاة بمدينة العيون.
وتعاقب على تسجيل الاهداف الخمسة للمنتخب المغربي كل من عبد اللطيف فاتي (هدفين)، سفيان المسرار، أنس العيان، سعد كنية. ليظفر المنتخب الوطني داخل القاعة للمرة الثانية على التوالي باللقب بعد الأول الذي حققه في دورة 2016، في جنوب أفريقيا، وأمام المنتخب المصري أيضا، و يعتبر هذا تكليلا لعمل جبار قام به الطاقم التقني والطبي والإداري ترجمه اللاعبون بالفوز على ارضية الميدان.
وبلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لهذه الدورة محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، محققا ثلاث انتصارات، على التوالي، أمام كل من ليبيا، غينيا الإستوائية، وجزر الموريس، وفي دور نصف النهائي، فازت العناصر الوطنية أمام أنغولا.
وبهذا التتويج يكون المنتخب المغربي حاضرا الى جانب نظيره المصري، وصيف البطل، وأيضا المنتخب الغابوني، المحتل للمركز الثالث، مشاركتهم جميعا في نهائيات كأس العالم لـ”فوت سال”، المرتقب تنظيمها في الفترة الممتدة ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر المقبلين بليتوانيا.
المباراة النهائية حضرها جمهور غفير، ومسؤولين كبار في الاتحاد الأفريقي يتقدمهم رئيس الكاف أحمد أحمد، و فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني المغربي البوسني وحيد خاليلوزيتش، ووالي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبدالسلام بيكرات.
هذا، ويعتبر التتويج باللقب الاغلى قاريا في اللعبة، والذي تحقق على ارض مدينة عيون الساقية الحمراء كبرى حواضر الصحراء المغربيةـ مفخرة للمغاربة ورسالة واضحة لمناوئي الوحدة الترابية للمملكة ليعاينوا على الطبيعة ما حضيت به المناطق الصحراوية من عناية واهتمام مما وفر لها كل الامكانيات والبنيات الكفيلة باستثباب الامن وضمان الاستقرار والتطور و شروط العيش الكريم لساكنة المنطقة.
الى ذلك، وإضافة لما سلف، فان النجاح الذي حققته هذه البطولة الافريقية تنظيما ومنافسة، من شانه ان يحفز رجال المال والأعمال، اقتصاديين وسياحيين، والهيئات الرياضية الدولية والقارية والجهوية في مقدمتهم للاستثمار في المنطقة نظرا لما تزخر به من مؤهلات، وتنعم به من امكانيات طبيعية وبشرية.

 

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5