ads980-90 after header

الإشهار 1

هنيئا.. إبن الأقاليم الجنوبية المغربي عمر الراجي في حلقة التتويج لأمير الشعراء

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء 

 

عرفت الحلقة قبل الأخيرة من مسابقة “أمير الشعراء” التي تنظمها وتنتجها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، تأهل الشاعر المغربي، إبن مدينة طانطان بالأقاليم الجنوبية عمر الراجي إلى حلقة التتويج .
و حصل ابن الأقاليم الجنوبية على درجة متقدمة في تنقيط لجنة التحكيم من بين ستة شعراء وصلوا لنصف نهائي المسابقة، مما يجعل الكرة الآن في مرمى المشجعين ومتذوقي الشعر والجهات الرسمية والخاصة لدعم شاعرنا الراجي بتكثيف التصويت قبل يوم الحسم ” الثلاثاء” القادم.

و انطلقت أولى حلقات برنامج “أمير الشعراء”، في الثاني من فبراير الماضي، حيث شارك في البداية  20 شاعرا من الامارات و افريقيا و أمريكا و بلدان عربية أخرى،وكان الشاعر المغربي عمر الراجي، ابن مدينة طانطان والإطار بوزارة الاقتصاد والمالية ، يجتاز كل مرحلة من المسابقة عن جدارة.
ليجعلنا على موعد معه مساء يوم ثلاثاء القادم ان شاء الله عبر شاشة قناة “بينونة” و قناة ” الإمارات” في حلقة تتويج الراجي بإمارة الشعر.

و سيحصل الفائز بلقب ” أمير الشعراء” فضلا عن القيمة المعنوية للقب على جائزة نقدية قيمتها مليون درهم إماراتي إضافة إلى بردة الشعر وخاتم الإمارة، في حين سينال صاحب المركز الثاني 500 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث فستكون 300 ألف درهم من نصيبه، و جائزة بقيمة 200 ألف درهم لصاحب المركز الرابع، و 100 ألف درهم للفائز بالمركز الخامس، و50 ألف درهم للفائز بالمركز السادس.

وهذا هو رابط التصويت :

https://princeofpoets.ae/

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5