ads980-90 after header

الإشهار 1

أسرة أهل الرباني تشكر كل المعزين في وفاة ابنها البار الحاج ولد الرباني

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم؛
قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}
تتقدم أسرة أهل الرباني بالشكر الجزيل لكل من قدم لها التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة ابنها البار، المغفور له بإذن الله تعالى، الحاج ولد الرباني، سواء بالحضور الشخصي أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عن طريق الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الداخل والمملكة المغربية وبقية أصقاع المعمورة، والشكر موصول لكل الذين رثوا الفقيد نثرا وشعرا.
نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
كما نرفع أكف الضراعة الى المولى عز وجل أن يجزي الجميع عنا خير الجزاء وأن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم، وأن يجزل لهم المثوبة وان يجعل كل ما بذلوه من أجلنا في ميزان حسناتهم جميعا.
إن طيب أصلكم وصدق شعوركم، وما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة وشعوركم النبيل، كل ذلك خفف عنا الشيء الكثير في مصاب فقد الراحل الذي كان جللاً والألم كبيراً.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء.
إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى، وإنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون.

 

عن الأسرة/ إسماعيل ولد الرباني
علب آدرس بتاريخ 16 أغسطس 2021

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5