ads980-90 after header
الإشهار 1

تفسير الأحلام : حلمت أنني أحلب ناقتي

الإشهار 2

حلمت أنني أحلب ناقتي فوق برج أيْفّل في قلب باريس، وأن شيئا من اللبن تطاير على صنطاحة وزير خارجية فرنسا وهو واخظ من تحت البرج مع مسوْلفة من بنات النصارى وهما متكاردان الأصباع.

وبعد أن أنهيت حلْب الناقة صفَّطتني حتى جئت على حصيرة أكتافي وسط شارع فيه الكثير من السيارات والمخلوقات.. فما تفسير ذلك جزاكم الله خيرا.

التفسير:

ظاهر لنا، والله أعلم، أنك ستطلع درْجتك حتى تصل السماء السابعة ، ثم تنحدر بوجتك حتى تكون تحت التراب السابعة.

فطلوعك على أطول برج في باريس يعني أن سيارة لاندروفر التي تسرح بها أيبالك سوف يفيص فيها شيئ وأنت في خلوة من الخلاء ، وتتطاير عليك الإبل، وتنحزم نواظرك فلا تعرف ماذا تعدل، وعندما تفتح هاتف الثريا الذي عندك تجد أن بطاريته فارغة، فتتراكب لك الواسعات، وتحلف بجامع الأيمان أنك إذا لم تمت سوف تشتري طائرة كابتر لتسرح بها حيوانك، وتخلي عنك لاندروفر التي لم تعد تصلح لشيئ.

و سترجع إلى الفظة التي كنت تلمُّها في البنوك ، وتجحدها عن أهلك وتشتري منها طائرة كابتر فرنسية الصنع وتتعلم تحراكها، وعندما تأتي بها إلى أيبالك تتطاير من فوق رأسك بسبب صوتها المزعج، وقد يظنها البعض طائرة من طائرات الجزائر التي ستشتريها المراقبة حدودها مع المغرب .

والمهم أنك لن تكلم عين عن حيوانك بعد ذلك، فتنترُ مواعينك وتُعمِّر داخل المروحية الواقفة على زيرة في الخلوات قبل أن تنتر سلكًا من الدخان، وتقول: واحدة كما قال شوَّاي الزبدة

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5