ads980-90 after header
الإشهار 1

الاسود المحليون يركزون على إجتياز ربع نهائي الكأس

الإشهار 2

أوضح أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، أن الحظ لم يكن إلى جانب “أسود البطولة في مباراتهم أمام المنتخب السوداني، ضمن لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، التي انتهت بنتيجة التعادل صفر لمثله على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف الكعبي في تصريح لهسبورت عقب المباراة أن لاعبي المنتخب قدموا مباراة كبيرة وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لكنهم عجزوا عن ترجمتها إلى أهداف، مبرزا أن الأهم قد حقق بالتأهل إلى الدور الموالي في صدارة المجموعة.

وأشار الكعبي إلى أن التركيز الآن سينصب على مباراة ربع النهائي، التي سواجه خلالها الفريق الوطني إما المنتخب الناميبي أو الزامبي، حسب نتيجة اللقاء، الذي سيجمعهم، مساء اليوم، على أرضية ملعب محمد الخامس.

من جهته أشار أحمد حمودان، مهاجم المنتخب، أنه راض على مستواه في مباراة أمس، التي دشن عبرها مشاركته الرسمية رفقة المنتخب المحلي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الهدف الأساسي للمجموعة هو الظفر باللقب، بغض النظر عن هوية اللاعبين المشاركين بشكل أساسي.

ودعى حمودان، نجم فريق اتحاد طنجة، الجمهور المغربي إلى مواصلة دعم الفريق الوطني، والحج بكثافة إلى ملعب محمد الخامس من أجل دفع المنتخب لتجاوز هذا الدور وبلوغ مباراة نصف النهاية، التي ستجرى بدورها على نفس الأرضية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5