ads980-90 after header
الإشهار 1

العيون.. إيقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات

الإشهار 2

 

 

 

شد أخبار الصحراء

تمكنت مجموعة الأبحاث والتدخل التابعة للأمن العمومي بولاية أمن العيون خلال عمليتين نوعيتين من إيقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات ومسكر ماء الحياة مع حيازة سيارة مشكوك فيها.
فالمشتبه فيه الأول ذو 20سنة أمكن إيقافه حينما لاذ بالفرار تاركا خلفه سيارة ذات الدفع الرباعي مشكوك فيها، وقد أسفرت عملية التفتيش الذي أجري بداخل السيارة عن حجز مجموعة من صفائح مخدر الشيرا ومجموعة أخرى من أقراص الهلوسة نوع “إكستازي”، موجهة للترويج.
كما تمكنت عناصر المجموعة من إيقاف عشريني آخر متلبس بحيازة كمية من مسكر ماء الحياة وقرصين مخدرين نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى مجموعة قطع مخدر الشيرا، كلها موجهة للترويج.
وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن إيقاف شريكه في الترويج ويتعلق الأمر بقاصر ذو 17 سنة، فيما تم حجز مجموعة أقراص هلوسة من نفس النوع بالألوان، وكذا 40 كيسا من مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى سكينين يستعملان في تقطيع مخدر الشيرا.
هذا، وقد تبين أن أحد الموقوفين مبحوث عنه من أجل قضية أخرى تتعلق بالسرقة بالعنف.
بناء عليه تم إخضاع الموقوفَيْن الراشديْن لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5