جديد الأخبار

ads980-90 after header

الأستاذ محمد فاضل الخطاط يكتب: آمالنا…

الإشهار 2

 

 

 

شد أخبار الصحراء 

تستعد مدينة وجهة وادي الذهب اوسرد لاستقبال وفد كبير لحزب من الاحزاب الكبيرة في المملكة.
وتعتبر هذه الجهة وجهة مفضلة للسياسين وخاصة لرجال الاعمال، لما تزخر به هذه المنطقة من خيرات وفيرة.وتستعد الساكنة لاستقبال هذا الوفد ،وعلي رأسها منسقية حزب التجمع الوطني للاحرار برآسة رجل الاعمال العصامي الحاج محمد لمين حرمة الله.
ولكن المستجد هنا هو الاستراتيجية الجديدة التي يتبناها الحاج محمد لمين وهي تحقيق آمال هذ الساكنة التي ملت من التظاهرات الكرنافلية والوعود العرقوبية في الماضي.
وفي اطار المعقول والمعقول فقط،علي قيادة التجمع الوطني للاحرار بقيادة السيد اخنوش،إن كانت تسعي لان تكون قوة ضاربة في الاقليم،عليها ان تتبني:
1محاربة البطالة وتشغيل الشباب من خلال ادخالهم في النسيج الاقتصادي للجهة بدل تركهم علي الهامش واستغلال معانتهم من طرف الغير.
2اعادة النظر وبعمق في منظومة الصيد البحري لهذه الجهة الغنية بمخزونها الكبير من هذه المادة الثمينة والمتجدة، والقادرة وحدها علي تشغيل الشباب وطي هذا الملف.
3 اشراك الجهةعن طريق منسقية الحزب في صناعة اي قرار يهم الجهة لان اهل مكة ادري بشعابها.
هذه نقاط تلاثة هي محل اجماع الساكنة ومناضلي الحزب،وتعتبر بمثابة اشارات قوية للحزب وقيادته لكي لا يقع في مستنقع اخطاء الاخرين،ويذلل الصعاب امام المناضلين ليواصلوا المسار بكل ثقة وأمل في جو من العدالة والمعقول.

بقلم : الأستاذ محمد فاضل الخطاط..

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5