ads980-90 after header
الإشهار 1

وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي تعلن عن إجراء حركية على مستوى القناصلة العامين للمملكة

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عن إجراء حركية على مستوى القناصلة العامين للمملكة، مشيرة أن العملية شملت خمسة عشرة قنصلا عاما.

وأفادت الوزارة أن سعيد هال عُين قنصلا عاما في الجزائر، وخالد رفاوي قنصلا عاما في الجزيرة الخضراء، ثم عبد المنعم فلوس قنصلا عاما بمدريد.

وأفرزت التعيينات أيضا غن تسمية عبد الله بيدود قنصلا عاما في برشلونة، ثم شريف الشرقاوي قنصلا عاما في إشبيلية، علاوة علىلبنى آيت بسيدي قنصلا عاما في دوسلدورف، وبثينة الكردودي قنصلا عاما في فرانكفورت، و عبد الشكور غنبور قنصلا عاما في أوتريخت، و عمر الخياري قنصلا عاما في روتردام.

وأضافت الوزارة أن عبد القادر الجموسي عُين قنصلا عاما في نيويورك، ونزهة ريكي قنصلا عاما في ليل، وفؤاد القدميري قنصلا عاما في مونتريال، ثم محمد خليل قنصلا عاما في بولوني، وكذا عبد المالك أشركي قنصلا عاما في تورينو، وإبراهيم رزقي قنصلا عاما في أنتويرب.

وأشارت الوزارة أن الحركة المجراة تخص 25 في المائة من المناصب القنصلية للمملكة، وغطت 15 قنصلية و9 بلدان على غرار الجزائر وإسبانيا وألمانيا وهولندا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا، مبرزة أن عشرين بالمائة من المناصب قد خصص للنساء.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5