ads980-90 after header
الإشهار 1

هل تحقق الجزائر وتونس حلم العرب في الفوز بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم؟ مباريات ربع النهائي..

الإشهار 2

شد أخبارالصحراء

استطاع المنتخبين الجزائري والتونسي حمل مشعل العرب في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر، بعدما خرج المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور من دور ثمن النهاية، إلى جانب المغرب، فيما كان المنتخب الموريتاني قد أقصي من دور المجموعات بعد أداء مشرف.

ويفتتح المنتخب البنيني ونظيره السنغالي، غدا الأربعاء 10 يوليوز، منافسات دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، كما سيواجه المتتخب النيجري نظيره الجنوب إفريقي غدا أيضا، فيما سيواجه بعد غد الخميس منتخب الكوت ديفوار نظيره الجزائري، وهو نفس اليوم الذي سيعرف مواجه منتخب مدغشقر لنظيره التونسي.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق أول تأهل للعرب عقب فوزه على نظيره الغيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المنظمة بمصر، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الدفاع الجوي وأدارها الحكم السيشيلي بيرنارد كاميل.

وحقق المنتخب التونسي التأهل للدور الربع عقب نهاية اللقاء الذي جمعه أمس الإثنين، بنظيره الغاني على أرضية ملعب الإسماعيلية لحساب دور ثمن نهائي منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وانتهى بفوز المنتخب التونسي بضربات الجزاء (5-4).

يشار إلى أن المنتخب المغربي خرج من المنافسة بعد هزيمته امام المنتخب البنيني، وكما خرج المنتخب المصري بعد هزيمته أمام جنوب إفريقيا لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5