ads980-90 after header
الإشهار 1

صلاح الدين مزوار يضع استقالته على رأس “الباطرونا” .

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء  

ذكر مصدر عليم، أن صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، قد وضع استقالته على رأس “الباطرونا” ولم يتبقَ سوى الإعلان الرسمي عنها عبر بلاغ مرتقب للاتحاد.

وتجهل لحد الساعة أسباب استقالة مزوار، بعد قرابة سنة ونصف على رأس الباطرونا، حيث واجه فيها تيارات داخل التنظيم المهني، كانت لاتتفق معه حول طريقة تسييره للاتحاد، وتسببت في استقالات لأعضاء يعتبرون من صقور “الباطرونا”.

 

 

وتأتي الاستقالة مباشرة بعد تصريحات مثيرة لرئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب قال فيها :”اعتقد أنه يتعين علي التعليق على الوضع الداخلي بالجزائر..والاحتجاج يبعث الأمل في الجزائر والعسكر مدعوٌّ لتقاسم السلطة.”

وجاء كلام مزوار خلال مؤتمر دولي منعقد بمراكش تنظمه وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

ولم يتأخر رد الحكومة، حيث أوردت قصاصة وكالة المغرب العربي للأنباء، بيانا لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، جاء فيه إن: “الحكومة تشجب هذا التصرف غير المسؤول والأرعن والمتهور”.

وتابع البيان إن: “هذا التصريح أثار تساؤلات على مستوى الطبقة السياسية والرأي العام بخصوص توقيته ودوافعه الحقيقية.”

وجاء في نفس البلاغ إن “الاتحاد العام لمقاولات المغرب لا يمكنه الحلول محل حكومة جلالة الملك في اتخاذ مواقف حول القضايا الدولية ولاسيما التطورات في هذا البلد الجار. إن موقف المملكة المغربية بهذا الخصوص واضح وثابت.”.

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5