ads980-90 after header
الإشهار 1

موريتانيا.. شبار يعطي اشارة انطلاق “الأسبوع المغربي الأول في انواكشوط”

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء 

أعطى السفير المغربي في موريتانيا، سعادة السيد حميد شبار، إشارة انطلاق فعاليات الأسبوع المغربي في نواكشوط.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر سعادة  السفير حميد شبار عن سعادته بتنظيم معرض الأسبوع المغربي الأول في انواكشوط ، والذي ينضاف إلى العديد من أوجه التعاون المثمر بين البلدين الشقيقين الجارين.

وسجل افتتاح الأسبوع المغربي  حضور كل  من رئيس غرفة التجارة الموريتاني أحمد باب ولد اعلي، ورئيس ارباب العمل الموريتانيين، زين العابدين ولد الشيخ احمد، وممثلي السلك الدبلوماسي، و عمدة مقاطعة تفرغ زينة، وسط حضور جماهيري واسع.

 

وثمن رئيس غرفة التجارة في موريتانيأ مستوى الشراكة والتعاون بين موريتانيا والمغرب، مشيدا بهذه المبادرة.

من جانبه رئيس اتحاد  ارباب العمل الموريتانيين، زين العابدين ولد الشيخ احمد دعا إلى مضاعفة الجهود لتطوير التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين الشقيقين.

وطالب ولد الشيخ أحمد بتنظيم المزيد من المعارض لابراز مقدرات البلدين سبيلا إلى الرفع من التعاون الجيد والشراكة القائمة بين البلدين.

وكان المغرب قد شارك هذا العام كضيف شرف في النسخة التاسعة من مهرجان المدن القديمة بمدينة شنقيط الموريتانية الذى نظم شهر نونبر الماضي، بوفد مغربي كبير يقوده وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة، وهي المشاركة التي تميزت ببرنامج ثري ومتنوع شمل تنظيم ندوات فكرية ومعارض وأروقة فنية وتراثية، وسهرات فنية، بمشاركة عدد من أهل الفن والفكر والثقافة.

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5