ads980-90 after header
الإشهار 1

شيخ الزاوية البصيرية يعقد ندوة صحفية عن بعد وهذا ما تضمنته

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء: متابعة

نظم الشيخ إسماعيل شيخ الزاوية البصيرية ندوة صحفية عن بعد خاصة بالمنابر الإعلامية المحلية بالصحراء حيث أعرب السيد الشيخ أسماعيل خديم الزاوية البصيرية شيخ الطريقة البصيرية عن ترحيبه بالصحفيين مثمنا هذه المبادرة التي أكد أنها لن تكون الأخيرة.

وقد حضر الندوة أ صحفيين يمثلون عددا من المواقع الإلكترونية والمنابر الصحفية بالصحراء و التي طبعتها الإيجابية و إنفتاح خديم الزاوية البصيرية  للرد على أسئلتهم حيث قدم نبذة تعريفية عن تاريخ الزاوية و مشاريعها المستقبلية التي تروم التعريف بأهم المراحل التاريخية للزاوية و فروعها على إمتداد التراب الوطني .

كما لم يفوت الشيخ إسماعيل توجيه رسائل واضحة المعاني و الدلالات موجهة بشكل مباشر لشباب الصحراء و التي تهدف لقطع الطريق على بعض المروجين للكثير من المغالطات التاريخية بغية الإستثمار السياسي بها و تكريس الفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

وأكد خديم الزاوية أن الإعلام المحلي بالصحراء مطالب بتسليط أضوائه الكاشفة على الوثائق التاريخية التي بحوزة الزاوية قصد رفع اللبس و الغموض عن تاريخ أبنائها و مريدها و أدوارهم الطلائعية في الذود عن ثوابت المملكة .

من جهة أخرى أشاد الدكتور عبد المغيث بصيري  بالمجهودات النوعية التي تبذلها الزاوية من أجل رفع الغموض عن مصير شهيد الزاوية و مفجر إنتفاضة الزملة المجيدة ضد الإستعمار الإسباني من بوابة حزبه السياسي الذي ناضل من أجل تكريس الوحدة الترابية للمملكة. 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5