ads980-90 after header
الإشهار 1

جمارك الداخلة تتلف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة ضواحي الكلومتر 40

الإشهار 2

شد أخبار الصحراء – الداخلة 

قامت لجنة مختلطة مكونة من ممثلين عن النيابة العامة والسلطات العمومية وإدارة الجمارك والوقاية المدنية، اليوم الثلاثاء ، بعملية إتلافوحرق كميات مهمة من المخدرات ومواد غذائية منتهية الصلاحية تبلغ قيمتها 186 مليون درهم ، تم حجزها من طرف عناصر الجمارك والمصالح الأمنية بالداخلة، وفق مصادر مطلعة. 

وبلغت كميات المواد المتخلفة بحسب المصدرذاته 15 طن و804 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، و511 ألفا و420 علبة من السجائر المهربة.

وأضاف ذات المصدر أنه تم كذلك إتلاف وحرق 14 طن و664,8 كيلوغرام من مادة “المعسل”، إضافة الى و72 قرصا من الحبوب المهلوسة، و20 غرام من  الكيف، و 33 غرام من مسحوق الكيف، و 223 غرام من مسحوق طابا، و2 لفافاتمن سجائر محشوة.

ويعكس حجم هذه المواد المتلفة يعكس مدى المجهودات التي يقوم بها أعوان الجمارك والمصالح الأمنية والقضـائية بالجهة من أجل محاربة ظاهرة التهريب وخـاصة التهريب الدولي العابر للحدود.

وأشار ذات المصدر أن هذه الكميات المتلفة، تم حجزها خلال الفترة الممتدة من أواخر شهر يناير إلى أوخرشهر مارس من السنة الجارية، من طرف مختلف المصالح الساهرة على محاربة التهريب، خاصة بالمعبر الحدودي الكركرات.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5